طارق سلمان: الأجواء داخل العنابي رائعة ونسعى لتشريف الكرة القطرية

2022/11/17
طارق سلمان
طارق سلمان

قال طارق سلمان مدافع المنتخب القطري الأول لكرة القدم: "إن الجميع في المنتخب سيسعون إلى تشريف الكرة القطرية في كأس العالم FIFA قطر 2022"، داعيًا الجماهير إلى مؤازرة المنتخب خلال المباريات التي سيخوضها في المونديال والتي ستشكّل حافزًا كبيرًا لتقديم أفضل المستويات.

العنابي سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم أداء متميز لرسم البهجة على وجوه الجماهير في المونديال

وأشار سلمان إلى أن حلمه بخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 راوده منذ الصغر وتحديدًا خلال دراسته في أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، لافتًا إلى أن المنتخب سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم أداء متميز لرسم البهجة على وجوه الجماهير.

وأضاف سلمان البالغ من العمر 24 عامًا في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم: "خضنا العديد من البطولات القارية في الفترة الماضية في الطريق للإعداد للمونديال، فضلًا عن المعسكرات التي استعددنا خلالها عبر خوض عدة مباريات ودية، وبالفعل كانت تجارب مهمة بالنسبة لنا، والجميع وصل لدرجة الجاهزية المطلوبة وننتظر لحظة صافرة البداية للمباراة الافتتاحية".

الأجواء داخل المنتخب رائعة والمدرب فيليكس سانشيز لعب دورًا كبيرًا من خلال استقراره مع المنتخبات قبل وصوله إلى المنتخب الأول

وقال: "الأجواء داخل المنتخب رائعة، والمدرب فيليكس سانشيز نجح في خلق أجواء مميزة، ولعب دورًا كبيرًا من خلال استقراره مع المنتخبات قبل وصوله إلى المنتخب الأول، فقد درّبني طوال 12 عامًا ومنحني ثقة كبيرة ساعدتني على بذل مجهودات مضاعفة".

ولفت سلمان إلى أن اللحظة الأجمل التي عاشها في مسيرته الكروية مع المنتخبات الوطنية تمثلت بالفوز بكأس آسيا في عام 2019، مضيفًا "كانت فرحة كبيرة لا يمكن نسيانها لاسيما أنه اللقب الآسيوي الأول للمنتخب في هذه البطولة".

جدير بالذكر أن الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري كان قد أعلن قبل أيام، القائمة النهائية للمنتخب التي ستشارك في المونديال، وعرفت حضور 26 لاعبًا.

 

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية