رسائل دعم من أبناء "دريمة" لنجوم العنابي قبل انطلاق المونديال

2022/11/18
حسن الهيدوس يتسلم قميص يحمل بصمات أبناء دريمة
حسن الهيدوس يتسلم قميص يحمل بصمات أبناء دريمة

تأكيدًا للدعم والمساندة لمنتخبنا الوطني الذي يشارك في كأس العالم قطر 2022، قام أبناء مركز رعاية الأيتام ” دريمة” بتسليم قميص العنابي مكتوب عليه اسم دريمة والذي يحمل بصمات أبناء دريمة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وكابتن منتخبنا الوطني حسن الهيدوس.

كما قام أبناء مركز رعاية الأيتام ” دريمة”، بتسليم رسائل دعم من أبناء دريمة لنجوم العنابي في مبادرة تؤكد على العلاقة الوطيدة التي تربط دريمة بالاتحاد القطري لكرة القدم.

53533.jpeg

ونالت المبادرة التي نُظمت بالتعاون بين دريمة والاتحاد القطري لكرة القدم إعجاب واستحسان اللاعبين وأعرب أبناء “دريمة“ عن دعمهم لنجوم العنابي وتشجعيهم لهم في كأس العالم فيفا قطر 2022، لاسيما وأن هذا الحدث الكروي التاريخي يُقام في دولتنا الحبيبة قط، آملين أن يحالف منتخبنا التوفيق في كافة المباريات التي سيخوضها.

وتجدر الاشارة إلى أن أبناء ”دريمة” دائماً ما يقومون بمبادرات تؤكد اندماجهم الكامل في المجتمع وانخراطهم في الفعاليات التي تقيمها الدولة، ويعكس ذلك أن رسالة المركز تترجم على أرض الواقع بشكلٍ فعلي بالتعاون مع كافة الجهات ومنها الاتحاد القطري لكرة القدم.

353.jpeg

والجدير بالذكر أن مركز دريمة لرعاية الأيتام تم تأسيسه رعاية لأبنائنا وبناتنا الأيتام في دولة قطر في العام 2002، بهدف المساهمة في توفير الرعاية اللازمة لهذه الفئة الأصيلة في المجتمع، والحرص على استقرارهم في الأسر الحاضنة البديلة، ودمجهم في المجتمع، وتوعية المجتمع بأهمية الاحتضان.

ويعمل المركز منذ العام 2013 تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، التي تتبع بدورها وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة.

 

المصدر: الاتحاد القطري لكرة القدم

الكلمات الدلالية