هتان باهبري: "الأخضر" جاهز لمواجهة الأرجنتين ونمتلك خبرة المونديال

2022/11/18
هتان باهبري
هتان باهبري

قال هتان باهبري، لاعب المنتخب السعودي، إن لاعبي الأخضر جاهزين لخوض مباراتهم الأولى في نهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب الأرجنتيني، يوم الثلاثاء المقبل.

وفي تصريحات صحفية، اليوم، على هامش مران المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة الأرجنتين، قال باهبري: "مستعدون لمباراة الأرجنتين الافتتاحية، وندرك أنها لن تكون سهلة أمام منتخب كبير، ويملك في صفوفه لاعبين كبارا، لكننا نريد أن نقدم مباراة كبيرة".

وأضاف باهبري: "جميع اللاعبين يستهدفون تقديم بطولة كبيرة ويبحثون عن إسعاد الجمهور، سنحاول تقديم كل شيء في  المباراة الأولى، وإلى آخر مباراة لنا في المونديال، نمتلك فريق لديه الخبرة اللازمة للعب في كأس العالم بعد مشاركتنا في مونديال روسيا عام 2018".

وعن مواجهة أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم قطر 2022، قال باهبري: "مواجهة نجم بحجم ليونيل ميسي أمر كبير، إنه أسطورة في كرة القدم".

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين، ثم يواجه منتخب بولندا يوم 26 نوفمبر، ويختتم مبارياته بدور المجموعات بمواجهة منتخب المكسيك يوم 30 من الشهر الجاري.

 

المصدر: مرسال قطر

 

الكلمات الدلالية