فرجاني ساسي يوضح أهمية مباراة تونس الأولى في مونديال قطر أمام الدنمارك

2022/11/19
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قال فرجاني ساسي، لاعب المنتخب التونسي، إنه يتطلع ورفاقه للظهور بوجه مشرف خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم صعوبة المجموعة التي وقع فيها "نسور قرطاج"، مؤكدا أن المواجهة الأولى أمام الدنمارك هي مفتاح التأهل إلى ثمن النهائي.

وقال فرجاني ساسي، لشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "المباراة الأولى مهمة دائما، مركزون جيدا على مواجهة المنتخب الدنماركي منذ أن تعرفنا على نتائج القرعة، الطاقم الفني يمنحنا توصيات ومعلومات عن هذا المنتخب"، وأضاف: "الدنمارك منتخب كبير لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية تجعلنا في أريحية قبل المباراة الثانية".

وأشار فرجاني ساسي إلى أن المنتخب التونسي يفتقد لنجوم كبار لكنه يعوض ذلك بروح المجموعة، موضحا: "نقطة قوة المنتخب التونسي هي المجموعة، لا نملك لاعبين ممتازين مثل المنتخبات الأخرى في مجموعتنا؛ لكننا نملك مجموعة محترمة ولاعبين بمستويات متقاربة ونحن مثل العائلة الواحدة".

وأكد لاعب الدحيل القطري أن وجود عدة لاعبين سبق لهم المشاركة في كأس العالم ويصل عددهم إلى 10 عناصر، يعد أمرا إيجابيا للمنتخب، مشددا على ضرورة تقديم جميع اللاعبين أفضل ما لديهم في الميدان خلال كل مباراة.

وبعث فرجاني ساسي، رسالة إلى الجمهور التونسي، قائلا: "ننتظر دعما جماهيريا كبيرا، ومتأكد أن جمهورنا سيكون حاضرا بقوة في الملاعب؛ ومن جهتنا سنلعب من أجل تحقيق حلم الشعب التونسي وتشريف الكرة التونسية".

ويفتتح "نسور قرطاج" مباراياتهم في المجموعة الرابعة بكأس العالم 2022، بمواجهة منتخب الدنمارك يوم الإثنين المقبل، ثم يلاقي منتخب أستراليا في 26 نوفمبر ، قبل مواجهة منتخب فرنسا في 30 نوفمبر.

 

المصدر: winwin

الكلمات الدلالية