منتخب صربيا يصل إلى الدوحة

2022/11/19
وصول منتخب صربيا
وصول منتخب صربيا

وصلت بعثة منتخب صربيا إلى الدوحة مساء اليوم السبت، للمشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 والتي تنطلق غدًا الاحد بإقامة المباراة الافتتاحية والتي تجمع بين منتخبي قطر والاكوادور على استاد البيت.

وكان دراغان ستويكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا قد أعلن مؤخرا عن قائمة مكونة من 26 لاعبا استعدادًا لخوض غمار نهائيات المونديال.

وشهدت القائمة تواجد 11 لاعبًا من الدوري الإيطالي أبرزهم نجم لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وشقيقه حارس تورينو نيمانيا ميلينكوفيتش سافيتش، ولاعب يوفنتوس فيليب كوستيتش، وزميله في يوفنتوس دوشان فلاهوفيتش.

يذكر أن صربيا تأهلت للمونديال بعدما تصدرت المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، متقدمة على البرتغال، لتسجل الحضور الرابع بعد نسخ ألمانيا 2006، وجنوب إفريقيا 2010، وروسيا 2018، بيد أن المنتخب غادر المسابقة من الدور الأول في المرات الثلاث السابقة.

ويشارك منتخب صربيا في المونديال ضمن المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل وسويسرا والكاميرون، حيث يستهل مشواره بمواجهة البرازيل يوم 24 نوفمبر الجاري على استاد لوسيل، قبل مواجهة نظيره الكاميروني يوم 28 من الشهر نفسه على استاد الجنوب، بينما ستكون آخر مبارياته في الدور الأول ضد سويسرا في الثاني من ديسمبر المقبل على استاد 974.

المصدر: الدوحة - قنا

الكلمات الدلالية