مدير الاتحاد الألماني: نشعر براحة كبيرة في معسكرنا بالشمال

2022/11/19
أوليفر بيرهوف
أوليفر بيرهوف

أعرب أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم، عن سعادته بتواجده في مقر الإقامة بمنتجع زلال بالشمال استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال بيرهوف في المؤتمر الصحفي عقب الحصة التدريبية اليوم:" الجو هنا جيد جدا وهذا مهم أيضا قبل انطلاق البطولة.. لدينا مضيفون ودودون من الفندق بذلوا جهدا لجعلنا نشعر براحة شديدة، ولدينا أجواء رائعة وأنا واثق وسعيد للغاية بوجودنا هنا".

الفريق يشعر براحة كبيرة في معسكره هنا، ونحن راضون جدًا ويسعدنا أن لدينا مثل هذا المنتجع الجيد

وأضاف: "الفريق يشعر براحة كبيرة في معسكره هنا، ونحن راضون جدًا.. يسعدنا أن لدينا مثل هذا المنتجع الجيد ونأمل أن نبقى هناك لفترة طويلة".

وتابع: "أنا سعيد لأن لاعبينا أتوا إلى هنا بعد أن أنهوا مبارياتهم مع أنديتهم بنجاح.. الجميع في حالة جيدة ومعنوياتنا مرتفعة كما تدرب أنطونيو روديجر وتوماس مولر بشكل كامل اليوم".

وفيما يتعلق بمشاركة المهاجم نيكلاس فولكروج، أعرب بيرهوف عن ثقته بأن المهاجم سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة المنتخب الأولى بالمونديال.

وقال: "لا يمكن التوقع بشكل دقيق" قبل مباراة المنتخب الأولى في البطولة، والتي يلتقي فيها نظيره الياباني يوم الأربعاء المقبل.. ورغم هذا، يرى بيرهوف أن الوقت لا يزال كافيا ليستعد اللاعب لبداية مشوار المنتخب بالبطولة.

سيكون من المهم أن نظل هادئين في المباراة الأولى أمام اليابان حتى لو تعرضنا للهجوم مبكرًا

وفيما يتعلق بمواجهة المنتخب الياباني في أولى مبارياتهم بالمونديال، قال:" سيكون من المهم أن نظل هادئين، حتى لو تعرضنا للهجوم مبكرًا، وأن يكون لدينا تمريرات جيدة وتمركز من أجل الفوز بالمواجهات في خط الوسط، وسيكون الأمر صعبًا بالنسبة لمنتخب اليابان في خط الدفاع بفضل قوة لاعبينا ولدينا دفاع قوي للغاية ونحن متفائلون به".

وفي ختام حديثه، قال بيرهوف "يجب أن ندخل البطولة بشكل جيد، المباراة الأولى هي الأهم وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز".

 

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية