المسحل يؤكد جاهزية منتخب السعودية لمباراة الأرجنتين ويوجه رسالة للجماهير

2022/11/19
ياسر المسحل
ياسر المسحل

عبر ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن ارتياحه للأجواء داخل معسكر الأخضر في قطر، وذلك قبل خوض المباراة الأولى في كأس العالم لكرة القدم أمام منتخب الأرجنتين.

وأكد ياسر المسحل جاهزية لاعبي المنتخب السعودي، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر والتي تنطلق الأحد 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وفي تصريحات لقناة الكأس، اليوم السبت، قال ياسر المسحل "الاستعدادات تجري والحمد لله ونحن على أتم الجاهزية، وأما على المستوى البدني ففي أفضل مستوى أيضاً، انسجام كبير بين اللاعبين. كما أن الأجواء تتسم بتركيز عال جدا".

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي: "الجهاز الفني والجهاز الإداري كلهم مع اللاعبين في أعلى جاهزية، وإن شاء الله وبحول الله يقدمون المستوى الذي يليق بالمنتخب وبتطلعات الجمهور".

ووجه المسحل رسالة إلى جماهير المنتخب السعودي، قائلًا: " نأمل أن يواصل دعمه للمنتخب وخاصة الذين سيحضرون ويكونون داخل الملاعب خلال الـ90 دقيقة".

وأكمل رئيس الاتحاد السعودي: "نريد منهم أن يغزوا الملعب، فمن دون شك أنها فرصة ذهبية لأن كأس العالم يقام في دولة قريبة ودولة شقيقة، حيث سيكون حدثا كبيرا".

وواصل المسحل من داخل معسكر المنتخب السعودي:"حسب الإحصاءات فإن عددا كبيرا جدا من الأنصار سيحضر من قبل الجمهور السعودي وأيضا من الجمهور الخليجي والعربي المتعاطف مع المنتخب السعودي إن شاء الله".

ويلعب المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: winwin - مرسال قطر
 

 

 
الكلمات الدلالية