بابلو زاباليتا: منتخب الأرجنتين قادر على الفوز بلقب مونديال قطر

2022/11/20
بابلو زاباليتا
بابلو زاباليتا

أكد النجم الأرجنتيني السابق بابلو زاباليتا، تطلعه لتحقيق منتخب بلاده لنتائج رائعة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مؤكدا قدرة منتخب الأرجنتين على الوصول إلى النهائي والتتويج باللقب الغائب عنه منذ نسخة مونديال 1986 في المكسيك.

وتحدث زاباليتا، نجم أندية "سان لورينزو وإسبانيول ومانشستر سيتي وويست هام"، للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عشية انطلاق كأس العالم في قطر، عن مشاركته الوحيدة في كأس العالم عندما خسرت الأرجنتين لقب 2014 في البرازيل بموقعة النهائي أمام منتخب ألمانيا بهدف ماريو غوتزه الذي أحرزه قبل نهاية الوقت الإضافي بدقائق معدودة، معتبرا أنه ورفاقه خاضوا تجربة رائعة رغم مرارة الهزيمة.

وتابع "بلغنا النهائي في ذلك العام، إلا أننا خسرنا أمام ألمانيا، ورغم تلك الهزيمة، فإنني أتذكرها كواحدة من أفضل التجارب الرائعة التي حظيت بها، إذ لا ينال الكثير من اللاعبين شرف الوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم".

واختتم الظهير الأيمن الأرجنتيني السابق الذي فاز بمختلف الألقاب مع فريقه مانشستر سيتي حواره مع "فيفا" بالقول: "بصفتي أرجنتينيا، فإني أنتظر الكثير من الأشياء الرائعة من منتخبنا في قطر، يعيش الفريق حقبة جيدة، ويقدم مستويات متميزة، آمل أن تبلي الأرجنتين بلاء حسنا، وأتطلع أن يصل الفريق إلى النهائي، ولم لا نفوز ببطولة كأس العالم".

 

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية