قطر والإكوادور.. موعد مباراة افتتاح المونديال والقنوات الناقلة والمعلق

2022/11/20
منتخب قطر
منتخب قطر

ستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان على سط الكرة الأرضية صوب ملعب البيت، اليوم الأحد، لمتابعة مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور.

ويلعب منتخب قطر في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخب الإكوادور منافسه في المباراة الافتتاحية، ومنتخب السنغال، بالإضافة إلى منتخب هولندا أحد المرشحين لحصد اللقب.

ويدخل العنابي مباراة اليوم أمام نظيره منتخب الإكوادور بطموحات كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط في الظهور الأولى لمنتخبنا الوطني بالمونديال، وذلك رغم صعوبة المهمة أمام المنتخب الأمريكي الجنوبي.

ويعول منتخب قطر في مباراة اليوم أمام المنتخب الإكوادوري على عاملي الأرض والجمهور، حيث سيحظي العنابي بدعم جماهيري كبير في المواجهة التي سيستضيفها استاد البيت.

وقبل مباراة اليوم، أكد الإسباني فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري أن مواجهة الإكوادور، في افتتاح كأس العالم  ستكون لحظة تاريخية لـ"الأدعم"، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي العنابي.

كما أكد سانشيز أن منتخب قطر يستحق المشاركة في المونديال رغم أنه حجز مقعده بصفته مستضيف البطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين يريدون أن يثبتوا للجماهير في العالم أنهم يستحقون التواجد في البطولة.

وعن مواجهة منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية، قال المدرب الإسباني:  "ربما يكون المنافس هو المرشح من الناحية الإحصائية وأسبقية اللعب في المونديال، لكن التاريخ يعلمنا الكثير من الدروس، والأمور داخل الملعب تكون مختلفة".

ومن جانبه، أكّد الأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أن مواجهة المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022، لها خصوصية كبيرة بالنظر لكونها المباراة الأولى في المونديال بمواجهة منتخب البلد المضيف.

موعد مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بين قطر والإكوادور

تبدأ مباراة العنابي أمام منتخب الإكوادور في افتتاح مونديال قطر 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمواجهة قطر ضد الإكوادور في افتتاح المونديال

تنقل مباراة منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور التي ستقام على أرضية استاد البيت في افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2022، عبر قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكاس.

معلقو مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم

قنوات بي إن سبورتس أعلنت إسناد مهمة التعليق على مباراة قطر والإكوادور إلى يوسف سيف وعصام الشوالي، بينما أسندت قنوات الكاس المهمة لأحمد الطيب وسمير المعيرفي.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية