مدرب السنغال: أتألم لغياب ساديو ماني وجاهزون لخوض المونديال بدونه

2022/11/20
أليو سيسيه
أليو سيسيه

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أنه يتألم لغياب النجم ساديو ماني عن أسود التيرانجا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بسبب الإصابة.

وقال أليو سيسيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم: أتألم لغياب ساديو ماني ولكن صحته بالنسبة لنا هي الأهم، ومستعدون لمواجهة هولندا من دونه لأننا نعتمد على المجموعة.

وأضاف مدرب منتخب السنغال: "كل محبي كرة القدم في العالم تأثروا لغياب ماني وليس السنغاليين فقط، إنه ثاني أفضل لاعب في العالم والأفضل في أفريقيا".

وواصل سيسيه: "ماني لا يُمثلنا فقط بل يمثل افريقيا كلها لقد تلقيت مكالمات هاتفية من جميع انحاء العالم بعد اصابته — انه امر محزن له و اتمنى ان يعود في اقرب وقت ممكن".

وعن جاهزية الحارس إدوارد ميندي، قال مدرب السنغال: "ميندي أحد أفضل حراس العالم وليس لدي شك في إنه سيثبت ذلك في هذه البطولة".

وعن توقع صامويل إيتو بفوز منتخب الكاميرون بلقب كأس العالم، قال: "أحب ذلك [ تفاؤله ] ونعلم أن الامر ليس سهلًا الفرق الإفريقية ليست كما كانت عليه قبل 20 عامًا، سوف نفكر في كل مباراة نلعبها".

وتحدث سيسيه عن مواجهة منتخب هولند في الجولة الأولى بمونديال قطر، قائلً: ا"لقد فزنا في مباريتنا الأولى دائمًا لذا سنلعب من أجل الفوز ولن نفقد هويتنا".

وعن مشاهدة في قطر منذ وصوله للمشاركة في المونديال، قال سيسيه: "تجهيزات دولة قطر لكأس العالم 2022 والبنى التحتية والملاعب المجهزة للحدث ممتازة".

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية