الهيدوس وبيدرو يعتذران للجمهور بعد الخسارة أمام منتخب الإكوادور

2022/11/21
حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري
حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري

تأسف حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، على الخسارة بنتيجة 0-2 أمام منتخب الإكوادور، في مستهل نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهو ذات الحال الذي سار فيه مدافع "العنابي" بيدرو ميغيل.

وقال الهيدوس إنه كان يتمنى الظهور بوجه أفضل بكثير في أول ظهور لمنتخب قطر في المونديال، وأضاف: "من الممكن أن نخسر في أي مباراة، لكن كان علينا ألا نظهر بهذا المستوى".

وواصل الهيدوس قائلا: "لم نتمن الخسارة بهذه النتيجة في أول ظهور لنا في المونديال، ونعتذر من الجمهور القطري الذي حضر بقوة إلى الملعب.. صراحةً، لم يقصروا معنا، وكانوا خلفنا بقوة".

وأرجع نجم السد القطري أسباب الخسارة إلى "سوء التركيز"، وأردف: "يمكن أن يكون سبب هذه الخسارة التوتر والخوف من الظهور بشكل غير جيد.. يجب أن ننسى هذه المباراة، ونفكر في القادم".

بدوره، أرجع المدافع القطري بيدرو ميغيل أسباب الخسارة أمام الإكوادور إلى سوء التركيز في الشوط الأول، قائلا: "لم نلعب بشكل جيد بسبب التوتر، خاصة في الشوط الأول، وبعد تلقينا هدفا مبكرا".

وواصل بيدرو حديثه عن الخسارة بحسرة كبيرة، قائلا: "في الشوط الثاني، حاولنا تعديل الأمور وتغيير الأوضاع، لكن النتيجة النهائية لم تكن مثلما أردنا".

المصدر: win win

الكلمات الدلالية