موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم والقنوات الناقلة

2022/11/21
السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين

سيكون منتخب السعودية على موعد مع مهمة صعبة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك عندما يلتقي مع منتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء، الموافق 22 نوفمبر.

ويلتقي منتخب السعودية مع منتخب الأرجنتين، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا منتخب بولندا ومنتخب المكسيك.

وفي المشاركة السادسة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، يأمل المنتخب السعودي في تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في قطر 2022، أو على أقل تقدير تكرار إنجاز نسخة عام 1994 بالتأهل إلى الدور الثاني.

ورغم صعوبة مهمته في دور المجموعات نظرًا لقوة منافسيه في المجموعة الثالثة النارية، إلا أن المنتخب السعودي يتسلح في كأس العالم 2022 بدعم جماهير كبير سيحظى به في مونديال قطر.

والمنتخب السعودي من ضمن أكثر المنتخبات التي قامت جماهيرها بشراء تذاكر مباريات كأس العالم 2022، وهذا الأمر سيجعل الأخضر يخوض مباريات المونديال كأنه يلعب على أرضه.

وبجانب الأفضلية الجماهيرية على منافسيه، يمتلك منتخب السعودية مجموعة رائعة من اللاعبين التي تجعله قادرًا على تحقيق الانتصارات في كأس العالم 2022، وخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

وبقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، حجز منتخب السعودية مقعده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

وحصد منتخب السعودية 23 نقطة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وذلك بعدما حقق الانتصار في سبع مباريات، وتعادل في مباراتين، وهزم مرة واحدة.

وعلى الجانب الآخر، يعد منتخب الأرجنتين أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز باللقب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك بعد النتائج المميزة التي يحققها مؤخرًا تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى مونديال قطر 2022، بعدما حل في المركز الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، حيث جاء خلف المنتخب البرازيلي.

وحصد منتخب الأرجنتين 39 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية، بفارق 6 نقاط عن منتخب السيلساو المتصدر، وذلك بعد تحقيقه الانتصار في 11 مباراة، وتعادله في ست مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة.

ويهدف منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، والأول منذ عام 1986، ويعول على أسطورته ليونيل ميسي لتحقيق ذلك الإنجاز.

وسيظهر ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نهائيات كأس العالم للمرة الأخيرة في قطر 2022، ويأمل صاحب السبع كرات ذهبية في رفع الكأس للمرة الأولى في مسيرته.

ونستعرض في السطور التالية أهم المعلومات الخاصة بمباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022:

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022، تنطلق في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 10:00 بتوقيت جرينتش، 12:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022، تذاع عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وقناة الكاس اكسترا.

ملعب مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

تقام مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022 على أرضية ملعب إستاد لوسيل.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية