التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أمريكا وويلز في كأس العالم 2022

2022/11/21
جانب من مباراة أمريكا وويلز
جانب من مباراة أمريكا وويلز

انتهت مباراة أمريكا وويلز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي تقام حاليًا في قطر.

أحرز هدف منتخب أمريكا تيموثي وياه في الدقيقة 36، وتعادل لمنتخب ويلز جاريث بيل عن طريق ركلة الجزاء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، حصل كل منتخب على نقطة واحدة، في المجموعة الثانية التي تتصدها إنجلترا بعد فوزها الكبير على إيران اليوم بنتيجة 6-2.

**************

انطلاق الشوط الثاني بين منتخب أمريكا ومنتخب ويلز ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي تقام حاليا في قطر.

الشوط الأول كان انتهى بتقدم منتخب أولاد العم سام، بهدف نظيف أحرزه تيموثي وياه في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

**************

انتهى الشوط الأول بين منتخب أمريكا ومنتخب ويلز ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي تقام حاليا في قطر، بتقدم الأول بهدف نظيف في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

أحرز هدف المباراة الوحيد حتى الآن، المهاجم الأمريكي تيموثي وياه، بعد انطلاقة سريعة عن طريق كريستيان بوليسيتش من وسط الملعب أنهاها بتمريرة بينية رائعة تجاه زميله وياه المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

*******

انطلاق الشوط الأول بين منتخب أمريكا ومنتخب ويلز ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي تقام حاليًا في قطر.

*******

يُقدم "مرسال قطر" متابعة لـ مباراة أمريكا وويلز ضمن مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وتقام في 8 ملاعب مختلفة بمشاركة 32 منتخبًا.

مباريات المجموعة الثانية كانت انطلقت اليوم الإثنين، بمواجهة بين منتخب إنجلترا ونظيره الإيراني، وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي، بتفوق الإنجليز بستة أهداف مقابل هدفين، كي يحصد منتخب إنجلترا أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس العالم.

تنطلق المباراة بين أمريكا وويلز، الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة، وتقام على استاد أحمد بن علي.

منتخب أمريكا استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز تام، ويطمح المنتخب الأبيض إلى تقديم مباراة قوية وتحقيق الانتصار وتقديم انطلاقة مميزة في بطولة كأس العالم 2022، أما منتخب ويلز فيأمل في تحقيق بداية جدية في مونديال قطر.

أعلن جريج برهالتر مدرب منتخب أمريكا، تشكيل فريقه لمواجهة ويلز، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم بقطر 2022، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: تورنر.

خط الدفاع: ديست، زيميرمان، ريم تيم، روبينسون.

خط الوسط: أدامز، مكيني، موسى يونس.

خط الهجوم: تيموثاوس، جوش، بوليسيتش.

بينما أعلن روبرت بيج، مدرب ويلز التشكيل التالي ضد المنتخب الأمريكي:

حراسة المرمى: هينيسي.

خط الدفاع: ميفام كريس، إيثان أمبادو، جيمس دانيال، رودون، بين دافيس، نيكو ويليامز.

خط الوسط: ويلسون هاري، رامسي.

خط الهجوم: جاريث بيل، جيمس دانيال.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية