موعد مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/11/22
منتخب تونس
منتخب تونس

يبدأ منتخب تونس رحلته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بمواجهة نظيره منتخب الدنمارك، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 نوفمبر، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

ويلعب منتخب تونس في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخب الدنمارك ومنتخب فرنسا ومنتخب أستراليا.

ويبحث المنتخب التونسي في مونديال قطر عن تحقيق إنجاز تاريخي بعبور دور المجموعات للمرة الأولى، حيث فشل نسور قرطاج في عبور الدور الأول خلال الخمس مشاركات السابقة بالمونديال.

وحجز منتخب تونس مقعده في كأس العالم 2022 بعد عبوره عقبة منتخب مالي في الدور الحاسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال، حيث انتصر بهدف نظيف في مباراة الذهاب، وتعادل سلبيا في مواجهة الإياب.

رغم صعوبة مجموعة تونس في مونديال قطر 2022، إلا أن الجماهير التونسية تأمل في أن يتمكن نسور قرطاج من كتابة تاريخ جديد في النسخة التاريخية من البطولة، والتي ستقام لأول مرة على أرض بلد عربي.

وفي كأس العالم 2022، سيحظى المنتخب التونسي بدعم جماهيري كبير في مدرجات إستادات المونديال، وسيشعر نجوم نسور قرطاج أنهم يلعبون على أرضهم، كما هو الحال لجميع المنتخبات العربية التي تشارك في مونديال قطر.

ويقود منتخب تونس في مونديال قطر 2022 المدرب الوطني جلال القادري، والذي تولى المهمة الفنية لقيادة نسور قرطاج خلفًا للمدرب منذر لكبير الذي تمت إقالته عقب وداع بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب الدنمارك كأس العالم 2022 في قطر برغبة كبيرة في تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ مشاركته بالمونديال، خاصة أنه يمتلك حاليًا مجموعة مميزة من اللاعبين.

وتألق منتخب الدنمارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 27 نقطة، متفوقًا على منتخب اسكتلندا صاحب المركز الثاني، برصيد 23 نقطة.

وكما هو الحال بالنسبة للمنتخب التونسي، يشارك منتخب الدنمارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، علمًا بأن أفضل إنجازاته في المونديال هي وصوله إلى الدور ربع النهائي، وحقق ذلك في مونديال 1998 في فرنسا.

ونستعرض في السطور التالية أهم المعلومات الخاصة بمباراة تونس والدنمارك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022:

موعد مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

مباراة تونس والدنمارك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022، تنطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

تنقل مباراة تونس والدنمارك في أولى مباريات نسور قرطاج بالمجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس الناقل الحصري للمونديال في منطقة الشرق الأوسط.

ملعب مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

يحتضن إستاد المدينة التعليمية مباراة منتخب تونس أمام نظيره منتخب الدنمارك في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية