موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

2022/11/22
منتخب المغرب
منتخب المغرب

يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب كرواتيا، يوم الأربعاء، الموافق 23 نوفمبر، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويلعب منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا، ضمن المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أيضًا منتخب بلجيكا، بالإضافة إلى منتخب كندا.

وتأهل منتخب المغرب إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية، بخمسة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في الدور الحاسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

ويشارك أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، وتأمل الجماهير المغربية في أن يحققها منتخبها مفاجأة مدوية في مونديال قطر بخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

وخلال الخمس مشاركات السابقة للمنتخب المغربي في بطولة كأس العالم، لم يتمكن أسود الأطلس من عبور دور المجموعات إلا مرة واحدة في نسخة عام 1986، وسيكون تكرار هذا الإنجاز هو أول أهداف المدرب الوطني وليد الركراكي.

ورغم صعوبة المهمة في ظل المجموعة القوية التي يتواجد بها المنتخب المغربي، إلا أن جماهير أسود الأطلس ترى أن الجيل الحالي قادر على الذهاب بعيدًا في كأس العالم 2022، خاصة بعد الأداء المميز في المباريات الأخيرة استعدادًا للبطولة.

كما تثق الجماهير المغربية في قدرات المدير الفني وليد الركراكي، وذلك بعد قيادته فريق الوداد البيضاوي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة على حساب فريق الأهلي المصري، وبأداء نال إشادة من الجميع.

وعلى الجانب الآخر، يعلم منتخب كرواتيا وصيف النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب المغربي، والذي أعتاد على تقديم مباريات كبيرة أمام المنتخبات الأوروبية.

وبعد وصوله للمباراة النهائية في كأس العالم 2018 كأفضل إنجاز في تاريخه، سيبحث المنتخب الكرواتي عن الظهور مرة أخرى داخل الملعب في آخر أيام المونديال، رغم صعوبة المهمة هذه المرة لعدة أسباب، أهمها تقدم أعمار أغلب نجومه الذين شاركوا في مونديال روسيا.

وبقيادة المدير الفني زلاتكو داليتش حجز منتخب كرواتيا مكانه في كأس العالم 2022، بعد منافسة شرسة مع المنتخب الروسي في المجموعة الثامنة، حيث خطف الصدارة برصيد 23، وبفارق نقطة واحدة عن الدب الروسي.

ونستعرض في السطور التالية أهم المعلومات الخاصة بمباراة المغرب وكرواتيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022:

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

مباراة المغرب وكرواتيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022، تبدأ في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 12:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، تنقل على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس.

ملعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022

يحتضن إستاد البيت مباراة المغرب وكرواتيا في أولى مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية