بابلو سارابيا: نسعى لتصدر المجموعة الخامسة رغم قوة ألمانيا

2022/11/22
بابلو سارابيا
بابلو سارابيا

قال بابلو سارابيا لاعب منتخب إسبانيا لكرة القدم إن ألمانيا هي الأقوى في المجموعة الخامسة التي تضم المنتخبين إلى جانب كوستاريكا واليابان في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأوضح سارابيا في تصريح له: "قوة إسبانيا في روح المجموعة، هناك تفاهم كبير بين الشباب وعناصر الخبرة، لن أقوم بتحديد نسبة مئوية بشأن فرص التأهل لكني أتمنى الذهاب حتى النهاية، نعتزم التعامل مع كل مباراة على حدة، وبلوغ مرحلة خروج المغلوب كمتصدرين للمجموعة".

وأضاف: "المباراة الأولى ضد كوستاريكا ستكون مهمة جداً، وبعد ذلك سنتعامل مع الأمور خطوة بخطوة".

وتابع سارابيا: "ألمانيا الأقوى في المجموعة، لكننا في كأس العالم، الفرق قدمت كل شيء من أجل أن تكون هناك، ونحن لدينا طريقتنا في اللعب من خلال الاستحواذ على الكرة وشغل المساحات بشكل جيد مع التحلي بالواقعية، إذا خلقنا أسلوب لعبنا وقمنا بما نتقنه، سنحظى بفرصة أكبر للفوز، وبعدها في الأدوار الإقصائية، سيكون هناك العديد من المنتخبات القوية بينها البرازيل، كما أن فرنسا (حاملة اللقب) ما زالت أيضاً على الساحة من أجل المنافسة بجدية".

وأكمل لاعب إسبانيا تصريحاته بالقول: "قمنا بكافة التحضيرات من أجل الوصول إلى قطر بأفضل جاهزية ممكنة، ولا نفكر سوى في اللعب".

ويفتتح منتخب إسبانيا مشواره في المونديال ضمن المجموعة الخامسة بملاقاة كوستاريكا غداً /الأربعاء/ على استاد الثمامة، ثم يضرب موعداً مع ألمانيا في قمة منتظرة يوم 27 نوفمبر على استاد البيت، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة اليابان في الأول من ديسمبر المقبل.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية