التعادل السلبي يحسم مواجهة المكسيك وبولندا في كأس العالم

2022/11/22
جانب من مباراة المكسيك وبولندا
جانب من مباراة المكسيك وبولندا

انتهت مباراة المكسيك وبولندا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وشهد اللقاء إهدار روبرت ليفاندفسكي قائد المنتخب البولندي، ركلة جزاء بعد أن تصدى لها العملاق أوتشوا حارس مرمى المنتخب المكسيكي في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل حصل كلا الفريقين على نقطة، متواجدين في المركزين الثاني والثالث أمام الأرجنتين وخلف السعودية المتصدرة.

وحقق المنتخب السعودي مفاجأة وفاز على الأرجنتين بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على أرضية استاد لوسيل، ليحقق أول ثلاث نقاط في المجموعة.

***********

انطلق الشوط الثاني من مباراة المكسيك وبولندا، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام على استاد 974، وكان الشوط الأول انتهى بين المنتخبين بالتعادل السلبي.

***********

انتهى الشوط الأول من مباراة المكسيك وبولندا، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام على استاد 974، بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

***********

انطلق الشوط الأول من مباراة المكسيك وبولندا، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام على استاد 974..

***************

يُقدم "مرسال قطر" متابعة لـ مباراة المكسيك وبولندا، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي تُقام حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وتقام في 8 ملاعب مختلفة بمشاركة 32 منتخبًا.

ويسعى منتخب بولندا لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المواجهة الثلاث بقيادة النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وغيرهم من النجوم الذين تبدوا لهم المواجهة سهلة نوعًا ما ضد المكسيك، لمنافسة السعودية التي حققت مفاجأة كبيرة اليوم بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

ويتجدد اللقاء بين بولندا والمكسيك على ملعب 974 في قطر، بعد أكثر من 44 عامًا، على المواجهة التي جمعتهما في دور المجموعات ولكن من الجولة الثالثة، من بطولة كأس العالم 1978 الذي أقيم في الأرجنتين وتوج به البلد المضيف، وانتهى اللقاء بفوز عريض للبولنديين بنتيجة 3-1.

ويسعى المنتخب المكسيكي للثأر من الهزيمة الكبيرة، لاسيما مع تفوق الفريق على صعيد الترتيب العالمي للفيفا مؤخرًا، بينما يأمل المنتخب البولندي في استعادة أمجاد الماضي، ومحاولة تكرار إنجاز مونديالي 1974 و1982.

ويدشن منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، مشاركته رقم 17 في نهائيات كأس العالم، إذ كانت أفضل نتائج المنتخب الملقب بـ"الألوان الثلاثة"، بلوغ دور ربع النهائي في نسختي 1970 و1986.

أعلن تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني لمنتخب بولندا عن تشكيلة فريقه لمواجهة المكسيك، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: بيريشينسكي، جلي، كاش، كويور.

خط الوسط: كريتشوفياك، زولوفسكي، كيمنسكي، زيسمنسكي.

خط الهجوم: زيلينسكي، ليفاندوفسكي.

بينما أعلن جيراردو مارتينو تشكيل المكسيك ضد بولندا، وجاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: جيليرمو أوتشوا.

خط الدفاع: سيزار مونتيس، هيكتور مورينو، خورخي سانشيز، خيسوس جاياردو.

خط الوسط: إديسون ألفاريز، هيكتور هيريرا، لويس شافيز.

خط الهجوم: أليكسيس فيجا، هنري مارتن، إرفينج لوزانو.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية