التونسي عيسى العيدوني يعلق على فوزه بجائزة أفضل لاعب في مباراة الدنمارك

2022/11/22
التونسي عيسى العيدوني
التونسي عيسى العيدوني

أعرب عيسى العيدوني لاعب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال العيدوني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن مصدر سعادته هو النتيجة الإيجابية التي خرج بها المنتخب من المباراة رغم أن تركيزهم كان على الفوز ولكن ذلك لم يتحقق، لافتا إلى أن التعادل أمر إيجابي لهم كلاعبين بأن يبدؤوا مشوارهم بنقطة مهمة في انتظار المباراتين المقبلتين أمام أستراليا وفرنسا.

وأكد العيدوني أن المنتخب التونسي يتميز بروح عالية وجميع لاعبيه حريصون على أن يكون المنتخب في أفضل مظهر فني له، مقدما الشكر لزملائه اللاعبين على أدائهم المسؤول داخل الملعب، مضيفا أن جائزة أفضل لاعب لم تأت من فراع وإنما بتعاون زملائه.

كما أكد أن المنتخب التونسي سيكون مميزًا في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بعد أن حصل على دعم معنوي كبير بالتعادل ودعم جماهيري سيكون له أثره الكبير في المباراتين المقبلتين.

وأضاف اللاعب أنهم سيعملون مع المدرب على الفعالية من أجل حسم المباراة المقبلة وتسجيل الأهداف، مشيرًا إلى أنهم أمام الدنمارك لم ينجحوا في الوصول للشباك بسب غياب الفعالية.

 

المصدر: الدوحة - قنا

الكلمات الدلالية