نادي حلبة لوسيل ينظم فعاليات لمشجعي المونديال ويطلق كارتنج لوسيل

2022/11/22
نادي حلبة لوسيل الرياضي
نادي حلبة لوسيل الرياضي

ينظم نادي حلبة لوسيل فعاليات وأنشطة متنوعة على كورنيش الدوحة على هامش فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، فضلاً عن استعداده لإطلاق برامج حصرية لتعزيز تجربة الزوار المحليين والقادمين إلى قطر من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأجواء البطولة الصاخبة.

ويتمكن الزائرون لكورنيش الدوحة من مشاهدة سيارة عرض F1، ودراجتي MotoGP المعروضتين في جناح نادي حلبة لوسيل، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة مذهلة مع ألعاب الرياضة الإلكترونية.

ويُقيم نادي حلبة لوسيل فعالياته بكورنيش الدوحة بالتعاون مع الاتحاد القطري للسيارات والدرّاجات النارية (QMMF)، والموتو جي بي (MotoGP) والفورمولا-1 (FORMULA 1).

وعلى صعيد متصل، يستعد نادي حلبة لوسيل الرياضي لإطلاق كارتنج لوسيل غداً "الأربعاء" وبرامج حصرية لتعزيز تجربة الزوار المحليين والقادمين إلى قطر، وذلك انطلاقاً من تاريخه الطويل في استضافة البطولات الرياضية الكبرى مثل سباقات الفورمولا-1 وبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، ودوره الرائد في تنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة التي تستقطب الجماهير المحلية والإقليمية، بالإضافة إلى تقديمه أفضل البرامج المشوقة لمحبي الرياضات التنافسية سنوياً.

85

 

يضم نادي حلبة لوسيل أطول مسار لسباق سيارات الكارتينج في قطر وهو مجهّز بسيارات من الطراز الحديث، وتتميز بمواصفات مطوّرة ومستويات هائلة من السرعة، ما سيضاعف حماس عشاق هذه الرياضة ويشعل روح الإثارة والتشويق لديهم، ومن المقرّر أن تفتح الحلبة أبوابها خلال المونديال لاستقبال الزوار الذين يرغبون في خوض تجربة حماسية تنافسية قبل التوجه لحضور مباريات كأس العالم.

وبهذه المناسبة، قال عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والمدير الإداري لنادي حلبة لوسيل الرياضي، إن كل مؤسسة في قطر تسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للمشجّعين خلال فترة المونديال، موجهاً الدعوة إلى مشجعي المونديال لزيارة جناح النادي في فعاليات كورنيش الدوحة، حيث سيحظى عشاق السباق وألعاب الفيديو بتجربة استثنائية والاستمتاع بألعاب الرياضة الإلكترونية.

وشدّد على أن النادي سيتيح للمشجّعين فرصة الاستمتاع وقضاء أوقات لا تنسى من الإثارة والتشويق على مدى خمسة أيام في الأسبوع خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بدلاً من يومين وذلك ضمن موقع مميز بين استاد البيت واستاد لوسيل.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية