أليكسيس فيجا: كنا الأقرب للفوز أمام المنتخب البولندي

2022/11/22
جانب من مباراة المكسيك وبولندا
جانب من مباراة المكسيك وبولندا

أكد مهاجم المنتخب المكسيكي أليكسيس فيجا أن منتخب بلاده كان قريبًا من تحقيق الفوز على نظيره البولندي في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، وانتهت بالتعادل من دون أهداف، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 .

وقال المهاجم المكسيكي في تصريحات عقب المباراة، إن نتيجة التعادل من دون أهداف "لا بأس بها"، رغم أن فريقه كان الأقرب إلى خطف النقاط الثلاث، عطفا على الفرص العديدة التي أهدرها خط الهجوم ربما بسبب التسرع أو لعدم التركيز.

ونوه فيجا إلى أن منتخب المكسيك استطاع السيطرة على وسط الملعب وأن يهدد مرمى بولندا في العديد من المرات، ولكن لم تكن اللمسة الأخيرة على النحو الأمثل إلى جانب أن دفاع بولندا لعب مباراة كبيرة أيضا.

من جانب آخر أكد لاعب المنتخب البولندي داميان شيمانسكي أن الفريق خاض مباراة صعبة أمام المكسيك واستطاع خط الدفاع أن يقدم مباراة كبيرة ويحرم المكسيك من بعض الفرص.

وأضاف شيمانسكي أن منتخب بلاده خاض الشوط الثاني بشكل أفضل وصنع بعض الفرص وأضاع ركلة جزاء من قدم روبرت ليفاندوفيسكي حيث لم يوفق في التسجيل وهذه كرة القدم.

وأشار إلى أن عليهم نسيان هذه المباراة والتركيز في المواجهة القادمة من أجل تحقيق الفوز والذهاب بعيدا في البطولة.

وفي الجولة الثانية ستلتقي المكسيك مع الأرجنتين باستاد لوسيل يوم السبت المقبل، وتواجه بولندا السعودية باستاد المدينة التعليمية.

المصدر: الدوحة - قنا

الكلمات الدلالية