مدرب كرواتيا يعرب عن أمله في تحقيق بداية قوية أمام المغرب غدا

2022/11/22
زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

أعرب زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي عن أمله في تحقيق بداية قوية عندما يواجه منتخب المغرب غدا "الأربعاء" على استاد البيت في مستهل مباريات المنتخبين في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، لحساب المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وكندا.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة : "أعرف الكرة المغربية بشكل جيد، ويمتلك منافسنا العديد من اللاعبين المميزين وعلينا الحذر لأن المواجهات في بداية المشوار دائما ما تكون صعبة".

من جهة أخرى، تحدث مدرب كرواتيا، الذي كانت له تجارب تدريب عديدة في الأندية الخليجية، عن فوز المنتخب السعودي التاريخي اليوم على نظيره الأرجنتيني، قائلا "إن تحقيق المنتخب السعودي الفوز على الأرجنتين ينبهنا إلى ضرورة أن نلعب بواقعية كبيرة ووفق مبدأ الحيطة والحذر أمام منتخب المغرب".

وأضاف: "لقد خضنا مباراة ودية أمام المنتخب السعودي قبل المونديال وكنت من المعجبين بالتطور اللافت في مستواه، وأبارك لمدرب منتخب السعودية الفوز الذي حققه فريقه اليوم".

بدوره، أكد النجم لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي عزم منتخب بلاده على تحقيق العلامة الكاملة في بداية مشواره في المونديال.

وقال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الذي يخوض نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة : "أشعر بتفاؤل كبير وفي نفس الوقت هناك توتر إلى حد ما ولكن أعتقد أنه أمر طبيعي للغاية في هذه البطولة".

وأضاف: "المنتخب المغربي من المنتخبات الجيدة، وسبق أن لعبت مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي في وقت سابق، وهدفي قيادة منتخب كرواتيا إلى تحقيق إنجاز تاريخي، ولا تهمني الإنجازات الفردية، وآمل أن أحقق نتيجة إيجابية غدا بالرغم من قوة وصعوبة المنافسة".

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية