مدرب ألمانيا يعرب عن أسفه للخسارة أمام اليابان

2022/11/23
مدرب منتخب ألمانيا هانسي فليك
مدرب منتخب ألمانيا هانسي فليك

أعرب هانسي فليك مدرب منتخب ألمانيا عن أسفه لخسارة منتخبه اليوم الأربعاء، أمام نظيره الياباني في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بهدفين لهدف في الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لقد كنا على المسار الصحيح في النصف الأول، كان لدينا 78 بالمئة من الاستحواذ على الكرة وكنا مسيطرين لكن لاعبي منتخب اليابان كانوا فاعلين على مستوى الأداء، بكل بساطة علينا أن ندافع أكثر ونضغط أكثر وأنا متأكد أنه كان بإمكاننا ان نقدم أداء أفضل، ويجب أن نقدم وقد خاب أملنا بعد الهزيمة، وعندما سنلعب أمام إسبانيا الأحد المقبل علينا أن نسيطر على مجريات المباراة طيلة 90 دقيقة".

وأضاف:" أنا أريد أن يتعلم المنتخب من هذه المباراة ويتحمل اللاعبون مسؤوليتهم أكثر ولقد كان الأمر سيئا، الآن علينا أن نستعد لمباراة إسبانيا وأن نكون فائزين".

وتابع:" سنقوم بتحليل هذه المباراة كما نفعل دائمًا.. إسبانيا ليست كاليابان ولها طريقة لعب مختلفة نحن نتعرض للضغط وعلينا أن نتحلى بالشجاعة ونكون أكثر حماسا وقوة لتحقيق الفوز وهذا الأمر مطلوب في كأس العالم".

وأشاد فليك بمردود المنتخب الياباني وقال:" يملكون منتخبا قويا لديهم لاعبون مميزون على مستوى الأداء ولكني لا أحاول أن أقدم أعذارًا لنتائج اليوم ولم نلعب بالطريقة الجيدة".

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية