صحف كرواتيا تنتقد منتخبها بعد التعادل مع المغرب في كأس العالم

2022/11/23
مباراة المغرب وكرواتيا
مباراة المغرب وكرواتيا

قالت الصحف الكرواتية، إن منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية من المونديال لم يقدم ما يستحق عليه تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام منتخب المغرب، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022.

وتعادل منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب المغرب، بدون أهداف، في اللقاء الذي أُقيم اليوم الأربعاء على استاد البيت، ولم يظهر وصيف النسخة الماضية بالمستوى المنتظر، حيث قدم منتخب أسود الأطلس وكان قريبًا من خطف الانتصار في أكثر من لقطة.

وعنونت صحيفة "سبورتسكي" الكرواتية بعد اللقاء: "منتخب كرواتيا واجه خصمًا عنيدًا، والمعركة الكروية انتهت متعادلة"، فيما قالت صحيفة glasistre: "انتهت مباراتنا مع المغرب، ولم يكن لنا فرص. الشوط الأول كان سيئًا والثاني أسوأ.. المباراة كانت من دون أهداف ومن دون فرص وعمليًا بدون كرة قدم".

وأشارت صحيفة "دوبروفاكي" إلى أن منتخب كرواتيا فشل في التسجيل في المباراة الأولى له في كأس العالم للمرة الثالثة، فيما قالت صحيفة "24sata": "كرواتيا 2022 ليست حتى ظلًا للفريق الحائز على المركز الثاني في مونديال 2018، قد لعبوا بشكلٍ محزن. ومودريتش كان مختنقاً".

وكان العنوان الأبرز بعد اللقاء في صحيفة "غلاس"، والتي قالت: "كرواتيا متعبة جدا، يجب أن يكون داليتش أكثر شجاعة، ويجب ألا يسحب وصيف بطل العالم 2018 يده من مونديال 2022".

ويواجه منتخب كرواتيا، في مباراته الثانية في المجموعة السادسة، مع منتخب كندا يوم 27 نوفمبر على استاد خليفة الدولي، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء بلجيكا يوم 1 ديسمبر على استاد أحمد بن علي.

 

المصدر: مرسال قطر - winwin

الكلمات الدلالية