مدرب كوستاريكا يعرب عن حزنه للخسارة العريضة أمام إسبانيا

2022/11/23
جانب من مباراة كوستاريكا وإسبانيا
جانب من مباراة كوستاريكا وإسبانيا

أعرب لويس فرناندو سواريز مدرب منتخب كوستاريكا عن حزنه للخسارة العريضة التي مني بها فريقه اليوم أمام منتخب إسبانيا بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت بين المنتخبين على استاد الثمامة ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كان المنتخب الإسباني أفضل من كوستاريكا بكثير واعتمد طريقة هجومية مع الاحتفاظ بالكرة طيلة المباراة، رغم محاولة لاعبينا استرجاعها لكن لم ننجح في خلق الفرص الكافية"، مشيرًا إلى أن الخسارة التي تعرض لها منتخبه يجب أن تكون دافعا لمراجعة الأخطاء التي وقع فيها الفريق ومحاولة تصحيحها في باقي المباريات.

وحمل مدرب كوستاريكا نفسه جزءًا من المسؤولية عن الخسارة اليوم، وقال:" علينا الآن أن نفكر في المباراة التالية، لأن لدينا مستوى أفضل يمكن أن نقدمه.. يجب أن نحسن من مستوانا في المباراتين المقبلتين وأن نجد طريقة نحقق بها نتائج إيجابية تنسينا هزيمة اليوم".

وتابع:" لم نتوقع هذه الخسارة الكبيرة، وكنا نتوقع أداء مختلفا في المباراة من قبل اللاعبين، ولكن علينا التفكير في المباراة القادمة أمام اليابان، وعلينا أن نجهز لاعبينا نفسيا لتخطي آثار هذه الخسارة العريضة، وسنعمل على ذلك بدءا من الغد".

المصدر: الدوحة - قنا

الكلمات الدلالية