رسالة تحفيزية من كريستيانو رونالدو قبل مباراة البرتغال وغانا في المونديال

2022/11/24
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة تحفيزية لنجوم منتخب البحارة قبل خوض مباراتهم الأولى بمونديال قطر 2022 أمام المنتخب الغاني، اليوم الخميس، الموافق 24 نوفمبر.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "على وشك بدء حملتنا في أكبر مسابقة في العالم. مغامرة نتمنى أن تكون طويلة ومليئة بالنجاحات من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليا جدا نريد أن نملأ كل البرتغاليين بالفخر والفرح. لا يوجد مستحيلات! هيا، البرتغال!".

ويلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب غانا، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، على أرضية ملعب استاد 974، ويبحث البحارة عن تحقيق الانتصار الأول في مونديال قطر.

ويدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة الأولى لمنتخب بلاده في كأس العالم وسط ضغوطات كبيرة، وذلك بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد رحيله عن أولد ترافورد بعد تصريحاته التي هاجم فيها النادي والإدارة، والمدرب إريك تن هاج.

وأكد كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال تواجده بمقر منتخب بلاده في قطر، أن أزمته مع مانشستر يونايتد لن تؤثر على تركيزه، وشدد على جاهزيته للتألق مع البرتغال في كأس العالم، وأنه يهدف لتحقيق إنجاز تاريخي في المونديال.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية