التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية في مونديال قطر

2022/11/24
من مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية
من مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية

انتهت مباراة منتخب أوروجواي مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، من مباريات المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022، بالتعادل السلبي.

انطلق الشوط الثاني من مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي، في افتتاحية مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم FIFA قطر 2022.

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة من المنتخب الآسيوي، باستنثاء فرصة ضائعة لأوروجواي برأسية سددها دييجو جودين قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط، لكنها ارتطمت بالقائم.

ويُقدم "مرسال قطر" متابعة للمباراة، التي بدأت على استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، حيث يسعى كل فريق إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، قبل المواجهة الصعبة لكليهما أمام البرتغال وغانا، لتعزيز آمال التأهل إلى دور الـ16.

وأعلن مدرب أوروجواي، دييجو ألونسو، التشكيلة الأساسية للفريق، حيث دفع بالمهاجم فاكوندو بيليستري ويرافقه في خط الهجوم داروين نونيز ولويس سواريز، بينما يتواجد النجم إديسون كافاني على دكة البدلاء.

واختار ألونسو الدفع بمارتين كاسيريس في مركز الظهير الأيمن ودييجو جودين في مركز قلب الدفاع مع خوسيه ماريا خيمينيز، أما عن التشكيل الكامل لمنتخب أوروجواي فجاء كالتالي:

في المقابل نشر حساب قناة "الكاس" على تويتر تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية، وجاءت كالتالي:

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية