البرازيل تعبر صربيا في كأس العالم بثنائية ريشارليسون "فيديو"

2022/11/24
مباراة البرازيل وصربيا
مباراة البرازيل وصربيا

افتتح منتخب البرازيل مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بالفوز على منتخب صربيا، بهدفين دون رد، اليوم الخميس، على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة.

وأحرز ثنائية منتخب البرازيل في مباراة اليوم أمام منتخب صربيا ريشارليسون لاعب فريق توتنهام الإنجليزي في الدقيقتين 63 و73.

وبهذا الانتصار، تصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا الذي انتصر على منتخب الكاميرون، بهدف نظيف.

***

واصل النجم البرازيلي ريشارليسون تألقه أمام منتخب صربيا، وأحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده بطريقة رائعة، ليعزز تقدم السيلساو في المباراة، وتصبح النتيجة 2-0.

نجح منتخب البرازيل في فك شفرة منتخب صربيا الدفاعية بتجسيله الهدف الأول في المباراة عن طريق ريشارليسون في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليتقدم السيلساو بهدف نظيف.

وانطلق الشوط الثاني من مبارة البرازيل وصربيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمقامة على ملعب لوسيل.

***

وخيم التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل مع مع نظيره منتخب صربيا، والمقامة على ملعب لوسيل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بمونديال قطر.

وقدم المنتخب الصربي شوط مميز أمام نظيره البرازيلي، ونجح في تبادل الهجمات والسيطرة على مجريات اللعب مع المنتخب المرشح بقوة لحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه.

***

انطلق الشوط الأول من مباراة البرازيل ضد صربيا، ضمن الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمقامة على ملعب لوسيل.

***

يُقدم "مرسال قطر" متابعة لمباراة البرازيل وصربيا، والمقامة على أرضية ملعب استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022، منتخب البرازيل في المجموعة السابعة، مع منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، وهي تملك كامل الحظوظ للتأهل للدور الثاني في صدارة مجموعتها.

ويدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم بهدف تحقيق الانتصار وخطف أول ثلاث نقاط في مونديال قطر، خاصة أنه أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب في كأس العالم 2022.

ويمتلك منتخب البرازيل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس العالم، برصيد 5 ألقاب، ويبحث في مونديال قطر عن التتويج باللقب السادس في تاريخ، والذي يبحث عنه منذ تتويجه الأخير عام 2002.

ويتواجد في صفوف المنتخب البرازيلي العديد من النجوم، وأبرزهم نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى رافينيا دياز لاعب برشلونة ، وفينيسيوس جونيور ورودريغو ثنائي ريال مدريد، فضلا عن روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول، وماتيوس كونيا لاعب أتلتيكو مدريد.

وأعلن المدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عن التشكيل الأساسي للسيلساو في مباراة اليوم أمام نظيره منتخب صربيا، وضم كلًا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو.

خط الوسط: كاسميرو، باكيتا.

أمامهما: رافينيا، نيمار، فينيسيوس جونيور.

خط الهجوم: ريتشارليسون.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب صربيا مباراة اليوم بحثًا عن الانضمام لقائمة المنتخبات التي نجحت في تحقيق مفاجآت خلال الجولة الأولى، وعلى رأسها السعودية واليابان.

ويعول منتخب صربيا على لاعبين ينشطون في الدوريات الأوروبية، مثل ماركو ميتروفيتش حارس إشبيلية، وأليكسا تيرزيتش مدافع فيورنتينا، وفيليب كوستيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش متوسطي ميدان يوفنتوس ولاتسيو ، ودوشان تاديتش جناح أياكس.

وكشف المدرب دراجان ستويكوفيتش عن التشكيل الأساسي للمنتخب الصربي لمباراة منتخب البرازيل، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: فانيجا.

خط الدفاع: ميلوس فيليكوفيتش، نيكولا ملينكوفيتش، بافلوفيتش.

خط الوسط: زيكوفيتش، ساسا لوكيتش، نيمانيا جوديلي، سيرجي ملينكوفيتش سافيتش، فليب ملادينوفيتش.

خط الهجوم: دوشان تاديتش، ألكاساندر ميتروفيتش.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية