وهبي الخزري يخطط لاعتزال اللعب الدولي مع تونس عقب مونديال قطر

2022/11/24
وهبي الخزري
وهبي الخزري

كشف وهبي الخزري مهاجم منتخب تونس ونادي مونبلييه الفرنسي، اليوم الخميس ، أنّه يُخطط للاعتزال دوليًا عقب انتهاء مشاركة نسور قرطاج في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال الخزري، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، إنه يطمح إلى تحقيق بطولة ناجحة في قطر، ومساعدة نسور قرطاج على التأهل إلى الدور الثاني في المونديال.

وقال وهبي الخزري ردًا على سؤاله بخصوص ما إذا كانت بطولة كأس العالم قطر 2022 هي آخر بطولة دولية سيشارك بها مع منتخب بلاده: "نعم! لقد شاركت في 5 كؤوس أفريقية، وأشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية".

وأضاف اللاعب التونسي صاحب الـ"31" عامًا: "قد تكون طريقة رائعة لنهاية القصة الدولية بعد نهاية المشاركة في المونديال، هناك شباب ينمون، ولديهم أشياء لإظهارها، وقد أضطر إلى منحهم مساحة".

وتابع وهبي الخزري: "أعتقد أنّه سيكون المونديال الأخير في مسيرتي الكروية، لذلك نعم، لن نضيع فرصتنا هذه المرة، لدينا مجموعة مُتجانسة".

وأكمل الخزري تصريحاته بالحديث عن مباراة فرنسا في الجولة الختامية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022: "من المسلم به أنّ فرنسا أعلى، لكن كل شيء مُمكن، وسيكون من الضروري تقديم مباريات جيدة".

واختتم وهبي الخزري: "علينا تقديم أفضل ما لدينا، لأنه سيكون أسوأ شيء أن تشعر بالندم بعد نهاية البطولة، أريد الاحتفاظ بذكريات جيدة بعد الانتهاء من المشاركة في مونديال قطر".

وتعادل المنتخب التونسي بدون أهداف أمام نظيره الدنماركي، في أولى مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ليحصد نسور قرطاج أول نقطة في رصيدهم.

وسيلتقي منتخب تونسمع نظيره منتخب أستراليا يوم السبت القادم 26 نوفمبر، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

 

المصدر: مرسال قطر - winwin

الكلمات الدلالية