هيرفي رينارد يحذر لاعبي المنتخب السعودي من الثقة الزائدة أمام بولندا

2022/11/25
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

حذر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لاعبي الأخضر من الثقة الزائدة، وذلك قبل مواجهة منتخب بولندا، غدًا السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

وكان المنتخب السعودي قد تغلب في الجولة الأولى بالمونديال على نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط.

وقال هيرفي رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية وبولندا:«سنحافظ على تواضعنا وإذا نسينا ذلك سنواجه صعوبات».

وأكد رينارد صعوبة مشاركة سلمان الفرج، وقال: «من الصعب أن يلعب سلمان الفرج في كأس العالم وهذا أمر مؤسف.. وسلمان لاعب مهم وقائدنا، وغيابه مع ياسر الشهراني يزعجنا».

وأضاف هيرفي رينارد: «تظل الإصابات واردة في كرة القدم وعلينا المضي قدما دونهما، وحاليًا سالم الدوسري قائدنا وهو لاعب رائع ونثق فيه كثيرًا».

وواصل المدرب الفرنسي: «يجب أن نثق في بعضنا البعض وجميع هذه التفاصيل مهمة حيث أخبرت اللاعبين أنه من الواجب عليهم التكاتف ودعم بعضهم لتجاوز الصعوبات».

وحول غياب ياسر الشهرني والبديل الذي سيحل مكانه قائلًا: «ياسر الشهراني لاعب مهم وسنفكر فيه ونكافح من أجل وفيما يتعلق بالبديل فلدي خيارات عدة مثل سلطان الغنام ومحمد البريك وسعود عبدالحميد.. وسترون البديل غدا».

وعن أصداء الفوز على منتخب الأرجنتين في افتتاحية مواجهات السعودية في المونديال، قال رينارد: «الشعب السعودي فخور بالفوز، وطموحاتنا عالية، يجب علينا الاستمرار في التقدم من أجل سمعتنا الكروية».

وعن مقطع الفيديو التحفيزي الذي بثه حساب المنتخب السعودي الرسمي على تويتر موقع التواصل الاجتماعي، قال: «فيديو التحفيز الذي انتشر، لم يكن إلا جزء بسيط من القصة».

وأكمل: «أنا على تواصل مع المركز الإعلامي ونحدد ما ينشر واللاعبون يعرفون مدى عصبيتي أحيانا، وذلك لا يعجبني أحيانا، إلا ان الجميع يعملون بصورة رائعة وليس الجهاز الفني فقط».

 

المصدر: مرسال قطر - الرياضية السعودية

الكلمات الدلالية