الهولندي دي يونغ: الإكوادور قدمت أداء رائعا

2022/11/26
فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

أكد لاعب المنتخب الهولندي "فرينكي دي يونغ" قدرة منتخب بلاده على تدارك الأداء غير الجيد أمام منتخب الإكوادور في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيراً إلى أن المنافس قدّم مباراة رائعة، ولكن هذا لا يتعارض مع حصوله على لقب رجل المباراة.

وحصل دي يونغ لاعب وسط برشلونة الإسباني على لقب أفضل لاعب في مباراة هولندا والإكوادور، على المستوى الذي قدّمه في مباراة اليوم سواء على مستوى وسط الملعب أو التغطية الدفاعية.

وقال دي يونغ، في المؤتمر الصحفي لأفضل لاعب في مباراة هولندا والإكوادور: "إننا لم نظهر بمستوى جيد في المباراة، خاصة على صعيد الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ خاصة في خط الوسط، وهو ما جعل الإكوادور ترجع في المباراة وتحقق التعادل وتخلق فرصاً خطيرة، ولكننا قادرون على التدارك وتقديم الأفضل في المواجهات المقبلة".

d9aefcfb-e56d-420c-9c43-52fab8c53bba

 

وجاء هدف الإكوادور الذي سجّله إينر فالنسيا في بداية الشوط الثاني، بعد ضغط عال على خط وسط هولندا أدى إلى استخلاص الكرة، وخلق هجمة مرتدة سريعة، أسفرت عن الهدف.

وأرجع لاعب برشلونة تأخره إلى منطقة الدفاع وعدم التكملة الهجومية كعادته المستمرة، إلى وتيرة اللعب التي تطلّبت منه ذلك الأمر، حيث كان يعود إلى الخلف من أجل مساعدة خط الدفاع، خاصة في شوط المباراة الثاني.

وحول حصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة برغم تقديم الإكوادور مباراة أفضل، رأى يونغ أن الإكوادور بالفعل قدّمت أداءً رائعاً ومباراة أفضل.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية