فان غال يتعهد بإصلاح الأخطاء المرتكبة في مواجهة الإكوادور

2022/11/26
المنتخب الهولندي
المنتخب الهولندي

وعد لويس فان غال، مدرب المنتخب الهولندي، بالبحث عن طرق فعالة لإصلاح الأخطاء التي ارتكبها فريقه أمام الإكوادور، بهدف الظهور بشكل أفضل في الاستحقاقات القادمة لـ"الطواحين" في مونديال قطر.

واعترف مدرب "الطواحين" بأفضلية منتخب الإكوادور خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على استاد خليفة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022.

وقال فان غال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "كنا جيدين على مستوى الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ، لكننا ارتكبنا أخطاء عديدة في التمرير وصناعة الفرص، مع خسارة الكرات المشتركة، لأكون صريحاً، الأفضلية كانت لصالح الإكوادور، خاصة على صعيد التنافسية والضغط، ربما كانت لهم فرصة كبيرة لتحقيق الفوز، لا أعرف كيف سمحنا لهم بخلق العديد من الفرص، خاصة تلك التي ارتدت من العارضة".

وتابع: "الفوز بالمونديال يتطلب تحمل المسؤولية والظهور بمستوى تنافسي يليق بالحدث، إذا أردنا أن نصبح أبطال العالم، علينا أن نواجه الخصوم بمستويات عالية مهما كانت أسماؤهم، ونضم أسماء مميزة قادرة على صنع الفارق، لكننا واجهنا صعوبات كبيرة اليوم، سأعمل خلال الفترة المقبلة على معالجة كل ملامح القصور التي ظهرت أمام الإكوادور".

المصدر: winwin

الكلمات الدلالية