هيرفي رينارد يحدد أسباب هزيمة المنتخب السعودي أمام الدنمارك

2022/11/26
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي أسفه عقب الخسارة أمام منتخب الدنمارك، بهدفين دون رد، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال رينارد عقب نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية: "في مثل هذه المباريات وفي بطولة كأس العالم يجب أن تكون حاسما وفعالا من أجل تحقيق الفوز، لكننا لم نكن كذلك خلال المواجهة، وغابت الفعالية عن لاعبينا".

ورغم الخسار بثنائية نظيفة أمام الدنمارك، إلا أن هيرفي رينارد بدا فخورا بلاعبيه، بالقول: "اللاعبون قدموا ما عليهم وأدوا مباراة جيدة، وأنا فخور كذلك بالطريقة التي لعبنا بها المواجهة، وفخور بما قدمه جميع اللاعبين".

وأبدى المدرب الفرنسي حزنيه على إهدار ركلة جزاء في الشوط الأول، وعلّق قائلاً: "أهدرنا ركلة جزاء في وقت صعب، ثم ارتكبنا خطأً في الهدف الثاني، ولا يمكن أن نحمل أي لاعب المسؤولية، بل الهفوات كانت جماعية".

ولم يفقد المنتخب السعودي حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم 2022، حيث يكفيه الفوز في المباراة المقبلة أمام المكسيك في الجولة الثالثة من أجل بلوغ دور الـ16.

كما أن نتيجة التعادل قد تكون كافية إيضًا لتأهل المنتخب السعودي للدور الثاني بمونديال قطر، وذلك حسب نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم لحساب نفس المجموعة.

.

المصدر: مرسال قطر - winwin

 

 

الكلمات الدلالية