التونسي حنبعل المجبري: "التأهل من دور المجموعات أصبح شبه مستحيل"

2022/11/26
حعنبل المجبري
حعنبل المجبري

قال حنبعل المجبري، لاعب وسط منتخب تونس، إنه يشعر بخيبة أمل بعد خسارة "نسور قرطاج" أمام منتخب أستراليا، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب تونس أمام منتخب أستراليا في اللقاء الذي أُقيم اليوم على ملعب "الجنوب"، بهدف دون رد، لحساب الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة من مونديال قطر 2022.

وقال المجبري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "بالطبع عدم التركيز في مسابقة مثل كأس العالم يكلف كثيرًا، ما حدث صعب، نشعر بخيبة أمل ولكن توجد مباراة ثالثة"، وأضاف:"مصيرنا كان بأيدينا ولكن الآن ليس كذلك، الآن التأهل من دور المجموعات أصبح شبه مستحيل، في المباراة القادمة سنلعب أمام بطل العالم (فرنسا)".

وأضاف اللاعب التونسي: "الخصم القادم، هو حامل اللقب، والمباراة ستكون صعبة، ولكن هذا هو عالم كرة القدم، ونحن سنبذل قصارى جهدنا ضد فرنسا"، وختم صاحب الـ"19" عامًا تصريحاته موجهًا رسالة للشعب التونسي قائلًا: "نود أنّ نعتذر للجماهير على خبيبة الأمل، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا أمام فرنسا".

ويواجه منتخب تونس نظيره منتخب فرنسا، يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، على ملعب "المدينة التعليمية"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، الخامسة بتوقيت القاهرة، ولا بديل أمام نسور قرطاج عن الفوز أمام حامل اللقب الذي ضمن تأهله إلى دور الـ16 بعد فوزه على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، اليوم.

 

المصدر: مرسال قطر - winwin

 

الكلمات الدلالية