مدرب ألمانيا: تعاهدنا على الفوز أمام إسبانيا في مونديال قطر

2022/11/26
هانزي فليك
هانزي فليك

قال مدرب منتخب ألمانيا، هانزي فليك، إنه ولاعبي المانشافت تعاهدوا على الفوز أمام منتخب إسبانيا، غدًا الأحد، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة ألمانيا وإسبانيا: "سنلعب جيدًا أمام إسبانيا؛ لأن فريقنا على المحك، وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال 2022".

وأضاف مدرب المنتخب الألماني: "سنقدم أداءً مقنعًا أمام إسبانيا، ولن نغير من أسلوبنا وطريقة لعبنا، ولدي قناعة تامة أن لاعبينا سيطبقون طريقة لعبنا بنجاح".

وختم فليك حديثه قائلاً: "راجعنا أخطاءنا في المباراة السابقة، وعلمنا من كان سيئًا من اللاعبين في تنفيذ طريقة لعبنا، وقد عالجنا كل الأمور، وتحضرنا جيدًا للقاء إسبانيا".

ويلتقي منتخب ألمانيا مع منتخب إسبانيا، على استاد البيت، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، والتي يبحث خلالها عن فوزه الأول في المونديال.

وخسر المنتخب الألماني أمام نظيره منتخب اليابان، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد خليفة الدولي.

 

المصدر: مرسال قطر - winwin

الكلمات الدلالية