موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم والقنوات الناقلة

2022/11/27
لاعبو منتخب إسبانيا
لاعبو منتخب إسبانيا

مواجهة نارية تشهدها بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي ستجمع منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب ألمانيا، اليوم الأحد، الموافق 27 نوفمبر.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب ألمانيا، اليوم، على أرضية ملعب البيت، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في مونديال قطر 2022.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أما منتخب ألمانيا فيدخل مباراة اليوم دون نقاط، بعد هزيمته المفاجئة أمام منتخب اليابان، بهدفين مقابل هدف، ويتواجد في المركز الثالث، أما منتخب كوستاريكا فيحتل المركزالرابع والأخير.

وتدخل ألمانيا الساعية للقبها الخامس في المونديال، مباراة اليوم ولا بديل أمامها سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظها في التأهل للدور الثاني، فضلاً عن الثأر من خسارتها المذلة أمام إسبانيا (صفر- 6) منذ عامين في دوري الأمم الأوروبية.

وفي المقابل، تأمل إسبانيا هي الأخرى في تحقيق الفوز وحسم تأهلها مبكراً إلى الدور الثاني، وإبعاد منافس قوي لها على لقب المونديال، خاصة أن فوزها الأخير على ألمانيا في نهائيات كأس العالم كان في نصف نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010، والذي أهّلها للدور النهائي وحصد اللقب الوحيد في تاريخها.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022:

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022

تبدأ مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في مونديال قطر

تذاع مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس، وقناة الكاس.

ملعب مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم

يحتضن ملعب البيت مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية