مدرب كوريا الجنوبية: "أمامنا تحدٍ كبير لاختراق دفاع غانا"

2022/11/27
باولو بينتو
باولو بينتو

أشاد البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، بقدرات منتخب غانا، وذلك قبل مواجهة المنتخبين غدا الإثنين، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعلم أننا سنواجه منافسا قويا لديه لاعبون ينشطون في الدوري الإنجليزي، ويملك دفاعا قويا، وقدم مباراة جيدة أمام البرتغال".

وأضاف مدرب منتخب كوريا الجنوبية: "المنتخب الكوري لديه أيضا قوة هجومية يسعى لاستغلالها، خاصة بتواجد الجناح السريع هيونج مين سون، الذي سيخوض المباراة بقناع واقٍ للرأس".

وواصل بينتو: "أمامنا تحدٍ كبير لاختراق دفاع غانا، وعلينا استغلال الفرص التي سنحصل عليها، لتحقيق الفوز".

وأوضح مدرب المنتخب الآسيوي أن المباراة صعبة للغاية، لكن المنتخب الكوري سيلعب بحماس وتماسك شديد، لحسم الفوز الأول بعد التعادل مع أوروجواي، مؤكدا أنه لا يشعر بأي ضغوط قبل هذه المواجهة.

وختم بينتو حديثه، قائلًا: "لا أعلم سر الإصابات العديدة التي ضربت صفوف لاعبي المنتخبات، حتى قبل بداية كأس العالم، وهب علامة استفهام.. لابد من التفكير في صحة اللاعبين مستقبلا وتوقع زيادة الإصابات في الفترة القادمة".

ويلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره منتخب غانا، غدًا، على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بمونديال قطر.

 

المصدر: مرسال قطر - كووورة أون لاين

الكلمات الدلالية