الكوستاريكي كاميل سعيد بالفوز على اليابان ويؤكد صعوبة مباراة ألمانيا

2022/11/27
جويل كامبل
جويل كامبل

أعرب جويل كامبل لاعب منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على اليابان بهدف نظيف في المباراة التي جرت اليوم على استاد أحمد بن علي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال كامبل في تصريح له عقب المباراة: "نحن سعداء بالفوز اليوم في ثاني مبارياتنا في البطولة، حيث إن خسارة المباراة الأولى أمام إسبانيا حتّمت علينا اليوم الفوز"، مضيفاً أن الفوز على اليابان يمنحهم فرصة وأملاً في الاستمرار في المنافسة لخطف واحدة من بطاقات التأهل إلى دور الـ16، مشيراً إلى أن المباراة المقبلة والأخيرة في دور المجموعات ستكون صعبة أمام المنتخب الألماني القوي إلا أن المنتخب الكوستاريكي سيخوضها بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وأوضح أن الفوز اليوم تحقق على منافس قوي لعب بطريقة جيدة خلال المباراة وهذا الفوز يمنح المنتخب دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء ألمانيا في آخر مباريات الدور الأول من البطولة (دور المجموعات).

404
 

من ناحيته، قال جاكو شيباساكي لاعب منتخب اليابان: "نتأسف للجماهير اليابانية على النتيجة التي انتهت عليها المباراة بخسارتنا بهدف، حيث لعبنا جيداً لكن لم نتمكن من التسجيل وأمامنا الآن مباراة صعبة جداً أمام المنتخب الإسباني المرشح القوي في البطولة، وليس أمامنا سوى السعي والاجتهاد لتحقيق نتيجة إيجابية حتى نستمر في البطولة".

من جانبه، قال واتارو إندو لاعب منتخب اليابان: "أنا حزين للخسارة، كانت أمامنا فرصة الفوز لأننا قمنا بعمل جيد وكنا أفضل في بعض أوقات المباراة ولكن أضعنا الفوز"، مضيفاً أن الأمل في التأهل قائم ولكنه يحتاج لعمل كبير في المباراة المقبلة والصعبة أمام إسبانيا.

يُذكر أن منتخب كوستاريكا بفوزه اليوم حصد أول 3 نقاط له في البطولة، فيما توقف رصيد المنتخب الياباني بالخسارة عند 3 نقاط.

وكان المنتخب الياباني قد استهل مشواره في المونديال بالفوز على ألمانيا 2 / 1، فيما خسر المنتخب الكوستاريكي أولى مبارياته أمام إسبانيا صفر / 7.

ويلتقي المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة مع نظيره الإسباني يوم /الخميس/ المقبل، فيما يلعب المنتخب الكوستاريكي مع نظيره الألماني في ذات التوقيت.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية