"ريمونتادا" الكاميرون تحبط "انتفاضة" صربيا في مونديال قطر

2022/11/28
مباراة الكاميرون وصربيا
مباراة الكاميرون وصربيا

تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب صربيا، اليوم الإثنين، بثلاثة أهداف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

وتمكن المنتخب الكاميروني من العودة في النتيجة أمام نظيره منتخب صربيا عن طريق لاعبه إريك ماكسيم تشوبو-موتينج في الدقيقة 63، لتصبح النتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

نجح فينسنت أبو بكر من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الكاميروني أمام منتخب صربيا في الدقيقة 63، ليقلص النتيجة لتصبح تقدم المنتخب الصربي 3-2.

أحرز منتخب صربيا الهدف الثالث في شباك منتخب الكاميرون عن طريق لاعبه الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الأوروبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الكاميرون ضد صربيا، من الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

***

انتهى الشوط الأول من مباراة الكاميرون وصربيا، والمقامة على ملعب الجنوب، بتقدم المنتخب الأوروبي، بهدفين مقابل هدف، بعد أن نجح في قلب الطاولة في الدقائق الأخيرة.

***

انتفاضة صربية في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني أمام منتخب الكاميرون، بعد دقيقتين من تسجيله هدف التعادل، لتصبح النتيجة 2-1.

ونجح منتخب صربيا في إدراك هدف التعادل أمام منتخب الكاميرون في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق لاعبه ستراهينيا بافلوفيتش.

وتقدم المنتخب الكاميروني على نظيره منتخب صربيا بالهدف الأول، والذي أحرزه لاعبه جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 29، ليسجل أول أهداف الأسود التي لا تقهر في مونديال قطر.

وانطلق الشوط الأول من مباراة الكاميرون وصربيا في الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن مباريات المجموعة السابعة، والمقامة على ملعب الجنوب.

***

ويقدم "مرسال قطر" متابعة مباشرة لمباراة منتخب الكاميرون مع منتخب صربيا، والمقامة على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وفي الجولة الأولى، خسر منتخب الكاميرون أمام نظيره منتخب سويسرا، بهدف نظيف، كما سقط المنتخب الصربي أمام المنتخب البرازيلي، بهدفين دون رد، ويبحث المنتخبان عن الانتصار الأول في مباراة اليوم.

المنتخب الكاميروني يدخل مباراة اليوم بدون حارسه العملاق أندريه أونانا لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي تم استبعاده من قائمة الأسود التي لا تقهر لأسباب تأديبية لم يتم الكشف عنها.

ويأمل منتخب الكاميرون في مباراة اليوم أمام منتخب صربيا في تعويض ظهوره الباهت في المباراة الأولى أمام منتخب سويسرا، والتي خسرها بهدف نظيف بعد أداء متواضع لا يعكس تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني.

وكان إيتو أسطورة الكرة الكاميرونية ورئيس الاتحاد الحالي، قد أكد في تصريحات قبل انطلاق المونديال أن منتخب بلاده قادر على الوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب في كأس العالم 2022.

تشكيل الكاميرون أمام صربيا

حراسة المرمى: دايفس إيباسي

خط الدفاع: كولينز فاي، جان شارل كاستيليتو، نيكولاس نكولو، نوهو تولو.

خط الوسط: كوندي، أندريه زامبو، مارتن هونجلا.

خط الهجوم: بريان مبيومو، تشوبوموتينج، توكو إيكامبي.

ومن جانبه، يهدف منتخب صربيا في تعويض هزيمته أمام المنتخب البرازيلي في المباراة الأولى، والتي ظهر خلالها بأدء جيد لكنه لم يستطع إيقاف خط هجوم السيلساو الناري، واستقبلت شباكه هدفين.

واعتبر دراجان ستويكوفيتش مدرب منتخب صربيا، مواجهة الكاميرون مهمة للغاية، وقال: مواجهة الكاميرون حاسمة بالنسبة لنا وطموحاتنا لا حدود لها، ونسعى لتحقيقها وسنلعب بأفضل أداء ممكن من أجل الفوز".

تشكيل صربيا أمام الكاميرون في مونديال قطر

حراسة المرمى: فانيا ميليتكوفيتش سافيتش.

خط الدفاع: ستراهينيا بافلوفيتش، ميلوس فيليكوفيتش، نيكولا ميلينكوفيتش.

خط الوسط: نيمانيا ماكسيموفيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ساشا لوكيتش، أندريا زيفكوفيتش.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، دوشان تاديتش، فيليب كوستيتش.

 

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية