مدرب ويلز: نسعى للفوز على إنجلترا لتصحيح مسارنا في المونديال

2022/11/28
مدرب ويلز: نسعى للفوز على إنجلترا غدا لتصحيح مسارنا في المونديال
مدرب ويلز: نسعى للفوز على إنجلترا غدا لتصحيح مسارنا في المونديال

قال "روبرت بيج" مدرب منتخب ويلز الأول لكرة القدم، إن المنتخب يسعى للفوز على نظيره الإنجليزي غدًا الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك لتصحيح مساره في المونديال.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات: "لا خيار لدينا غير الفوز في مباراة الغد أمام إنجلترا".

وتابع "علينا أن نلعب بالشكل المطلوب. تدربنا بشكل جيد حتى نقدم المستوى الذي يُرضي طموحنا وتطلعات جماهيرنا"، مؤكداً أن المنتخب الويلزي يضم عناصر جيدة قادرة على الظهور بشكل متميز غداً أمام إنجلترا.

ولفت إلى أنه سيعمل في مباراة الغد على إشراك بعض اللاعبين الشباب من أجل إكسابهم خبرات المشاركة في المباريات والبطولات الكبيرة، مشيراً إلى أن أداء المنتخب في مباراته الماضية أمام إيران لم يكن جيداً، مؤكداً أنه سيعمل على تصحيح مسار المنتخب الويلزي في البطولة بالظهور المشرف غداً.

وطالب الجماهير الويلزية بالاستمرار في دعم المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة إنجلترا، مؤكداً أنه سيلعب المباراة من أجل تحقيق هدف واحد فقط هو الفوز.

غاريث بيل: أمامنا فرصة لنصحّح مسارنا في البطولة وتوسيع حظوظنا في البقاء بالمونديال

من ناحيته، قال "غاريث بيل" قائد منتخب ويلز: "أمامنا فرصة غداً لنصحّح مسارنا في البطولة وتوسيع حظوظنا في البقاء بالمونديال"، مؤكداً أنه يجب نسيان الخسارة في المباراة الماضية أمام إيران والتركيز في لقاء الغد.

ونفى بيل أن تكون مباراة الغد هي الدولية الأخيرة له مع منتخب بلاده.

ويسعى منتخب ويلز لاستعادة توازنه في المونديال، وتحقيق الفوز على إنجلترا في ختام دور المجموعات، وذلك بعد تعادله أمام منتخب أمريكا بهدف لمثله في الجولة الأولى، ثم خسارته أمام المنتخب الإيراني بثنائية نظيفة في الجولة الثانية.. ولديه في رصيده نقطة وحيدة في المركز الأخير بالمجموعة الثانية، وأصبحت حظوظه صعبة في التأهل لدور الـ16.

ويعود منتخب ويلز للمشاركة في كأس العالم بعد غياب دام 64 عاماً، حيث ظهر للمرة الأولى في المونديال بالنسخة التي استضافتها السويد عام 1958.

المصدر: قنا

الكلمات الدلالية