موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/11/29
منتخب قطر
منتخب قطر

يواجه منتخب قطر نظيره منتخب هولندا، اليوم الثلاثاء، الموافق 29 نوفمبر 2022، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقبل مباراة اليوم، يتصدر المنتخب الهولندي جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفه منتخب الإكوادور بنفس الرصيد، وفي المركز الثالث منتخب السنغال برصيد 3 نقاط.

ويتواجد المنتخب القطري في المركز الرابع والأخير بالمجموعة، بدون رصيد من النقاط، حيث خسر أمام منتخب الإكوادور بثنائية نظيفة، ثم تلقى هزيمة ثانية أمام منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث المنتخب القطري في مباراة اليوم عن تحسين الصورة التي ظهر عليها في أول مباراتين، ووداع المونديال بطريقة مشرفة، وذلك بتحقيق نتيجة جيدة أمام منتخب هولندا في مباراة اليوم.

وقال فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر عن مباراة اليوم أمام هولندا:" نملك الكثير من الدوافع من أجل خوض المواجهة أمام منتخب من هذا الطراز رغم أن المباراة ليس لها أي تأثير تنافسي على مستوى التأهل بالنسبة لنا".

وأضاف: "لكن ملاقاة هولندا صاحبة التقاليد العريقة في كأس العالم والمنتخب الذي يحتل حالياً المركز الثامن في التصنيف الأخير للاتحاد الدولي، تعد تحدياً بحد ذاته، ويشرفنا أن نخوض المواجهة بغرض تقديم مستوى لائق".

وعلى الجانب الآخر، قال لويس فان جال مدرب منتخب هولندا إن مواجهة المنتخب القطري في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم قطر 2022 لن تكون سهلة بالمرة، مشدداً على أنه في منافسة مثل المونديال لا يوجد شيء مضمون.

وأضاف: "المباراة صعبة بدون أدنى شك، انظروا إلى النتائج التي تحققت، هناك مفاجآت كبيرة شهدتها النسخة الحالية حتى الآن، منتخبات كبيرة خسرت بصورة غير متوقعة، وبالتالي ليس هناك من شيء مضمون، وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا كي نحقق المطلوب".

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم

تبدأ مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب هولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا في مونديال قطر

تذاع مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب هولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية