مدرب فرنسا: سنلعب للفوز أمام تونس

2022/11/29
ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه سيسعى للفوز على منتخب تونس في مباراة الغد، رغم ضمانه التأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقال ديديه ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تونس وفرنسا: "أعرف أن تونس ستلعب بكل قوتها، من أجل تحقيق الفوز والتأهل، لكننا سنخوض المباراة بجودة كبيرة رغم ضمان بلوغ ثمن النهائي".

وأضاف مدرب المنتخب الفرنسي: "جريزمان لاعب جيد ويعتمد عليه بشكل كبير في الهجوم، وسنجري بعض التغييرات في التشكيلة، بهدف إراحة بعض اللاعبين". 

وواصل ديشامب: "لدي 24 ساعة لاختيار التشكيلة المناسبة، وسأعمل بتوازن من أجل الفوز، ولن أخبر الخصم بالتبديلات كي لا نشعرهم بالراحة".

وأكمل المدرب المتوج بلقب النسخة الماضية: "بالنسبة لحراسة المرمى، ستيف مانداندا جاهز وقادر على شغل هذا المركز، وأريد أن أمنح لوريس بعض الراحة، لكن لم أتخذ القرار بعد".

وعن مواجهة نسور قرطاج، قال: "شاهدت المنتخب التونسي، إنه فريق قوي ويملك الكثير من اللاعبين المميزين، الذين لعبوا في الدوري الفرنسي".

ورد مدرب فرنسا على سؤال بشأن "غرور مبابي"، قائلا: "هو يريد أن يلعب، الغرور صعب، لكن كيليان لا يمتلك غرورا من الناحية السلبية، سننظر للموضوع من وجهة نظر جماعية، هو لاعب حاسم ويرغب في اللعب".

ويلتقي منتخب فرنسا مع منتخب تونس، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

المصدر: مرسال قطر - كووورة أون لاين

الكلمات الدلالية