موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم والقنوات الناقلة

2022/11/29
منتخب السعودية
منتخب السعودية

بطموح تكرار إنجاز مونديال 1994، يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب المكسيك، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز لحسم تأهله إلى دور الـ16 في مونديال قطر دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة، والتي ستجمع بين منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا.

وفجر منتخب السعودية واحدة من أكبر مفاجآت كأس العالم 2022 عندما تغلب على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، لكنه سقط في الجولة الثانية أمام منتخب بولندا، بهدفين دون رد.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني.

بينما يتصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير يتواجد منتخب المكسيك، برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادله في الجولة الأولى مع المنتخب البولندي، بدون أهداف.

وتدخل منتخبات المجموعة الثالثة الجولة الأخيرة في دور المجموعات، وتمتلك جميعها فرص في التأهل إلى دور الـ16، ولذلك من المنتظر أن تشهد المباريات إثارة وتنافسية كبيرة من أجل حسم بطاقتي التأهل.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلمومات الخاصة بمباراة السعودية والمكسيك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي يقام في نفس توقيتها مباراة الأرجنتين ضد بولندا:

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة السعودية ضد المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك في كاس العالم

تنقل مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب المكسيكي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

ملعب مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر

يحتضن استاد لوسيل مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب المكسيك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية