موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

2022/11/30
منتخب تونس
منتخب تونس

يخوض منتخب تونس مهمة صعبة أمام نظيره منتخب فرنسا، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويدخل منتخب تونس مباراة اليوم أمام منتخب فرنسا بهدف واحد هو تحقيق الفوز، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، وذلك بعد تعادله في الجولة الأولى وهزيمته في الثانية.

وقدم منتخب تونس مباراة مميزة أمام منتخب الدنمارك في الجولة الأولى من المونديال، وتعادل بدون أهداف، لكنه سقط في فخ الهزيمة أمام أستراليا في الجولة الثانية، بهدف نظيف، ليعقد موقفه في المجموعة.

ويحتل منتخب تونس المركز الأخير في المجموعة الرابعة، برصيد نقطة واحد، ويتواجد منتخب فرنسا في الصدارة برصيد 6 نقاط، ومنتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وفي المركز الثالث منتخب الدنمارك برصيد نقطة واحدة.

وقبل مباراة اليوم، قال جلال القادري مدرب منتخب تونس: "أثق في لاعبي المنتخب التونسي ولديهم إمكانيات عالية، وقد قدمنا مباراة ممتازة ضد الدنمارك ولم نوفق تكتيكياً ضد أستراليا ونتحمل مسؤولية قراراتنا".

وأضاف مدرب تونس: "لا يوجد مستحيل في كرة القدم ونثق بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية، وتنتظرنا مباراة صعبة وكنا نرغب في الوصول إليها في ظل ظروف أفضل، وسنخوض مهمة صعبة ضد بطل العالم لكن هذا لا ينقص من قيمة منتخب تونس، أعوّل على 26 لاعباً يمتلكون المهارات اللازمة والثقة".

ومن جانبه، ضمن منتخب فرنسا تأهله إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوزه في المباراة الثانية على منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة تونس وفرنسا اليوم في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022:

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

مباراة تونس وفرنسا اليوم في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 تنطلق في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في مونديال قطر

تنقل مباراة تونس وفرنسا اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس.

ملعب مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم

يحتضن ملعب المدينة التعليمية مباراة منتخب تونس ضد منتخب فرنسا اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

المصدر: مرسال قطر

الكلمات الدلالية