أعرب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عن سعادته بزيارة جمهورية بنغلاديش الصديقة، والاجتماع مع فخامة الرئيس محمد شهاب الدين.
غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مدينة دكا، اليوم، بعد زيارة دولة إلى جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة، متوجها -بحفظ الله ورعايته- إلى مدينة كاتمندو في زيارة دولة إلى نيبال الصديقة.

