استقبلت دولة قطر الدفعة الحادية والعشرين من الجرحى الفلسطينيين بقطاع غزة، تمهيدا لعلاجهم في الدوحة، ضمن مبادرة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لعلاج 1500 فلسطيني من القطاع.
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي رئيس جمهورية السنغال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

