تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من سعادة السيد عباس عراقجي، وزير خارجية إيران.
قالت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، إن طهران سلّمت أحدث مقترحاتها بشأن التفاوض مع الولايات المتحدة إلى الوسطاء الباكستانيين أمس الخميس.

