قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، إن حكومته تسعى من خلال الدفع بالمسار الدبلوماسي إلى "منع تكرار الحرب والصراعات"، مؤكدا "رغم ذلك لن نرضخ أبدا للتهديد".
أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم السبت، أن بلاده لم توقف تعاونها مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، لكنه سيتخذ أشكالا مختلفة في المرحلة المقبلة.

