ذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية، اليوم الأربعاء، أن إيران ستطلق بعد غد الجمعة قمرا اصطناعيا جديدا بواسطة الصاروخ الروسي "سويوز" من قاعدة "فاستوتشني" الروسية.
اتهمت طهران اليوم الاثنين كلا من بريطانيا وفرنسا وألمانيا بعدم احترام الاتفاق النووي المبرم عام 2015 بعدما هددت الدول الثلاث بإعادة فرض العقوبات على إيران.

