قال المرشد الإيراني علي خامنئي، إن الخلافات بين بلاده والولايات المتحدة "مستعصية على الحل"، مؤكداً أن طهران "لن تخضع" لواشنطن.
صرحت فاطمة مهاجراني، المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية، بأن أداء حكومة بلادها خلال عامها الأول، "ارتكز على الصدق مع الشعب، والسعي لتحقيق العدالة التعليمية".

