أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، أن مئات الآلاف من المدنيين في الفاشر في شمال دارفور بالسودان يواجهون وضعا إنسانيا صعبا على نحو متزايد، فيما تظل أجزاء كثيرة من المدينة بدون كهرباء أو ماء.
قالت "لجنة مقاومة الفاشر" وهي تجمع لعدد من الناشطين السودانيين، الجمعة إن "اشتباكات عنيفة" اندلعت بين الجيش وقوات الدعم السريع في الفاشر بولاية شمال دارفور، غربي السودان.

